المصري يلتقي الأهلي في مواجهة نارية

المصري يلتقي الأهلي في مواجهة نارية

تنطلق في تمام الساعة الثامنة من مساء غد الثلاثاء مباراة هامة تجمع فريقي المصري البورسعيدي ونظيره الأهلي، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من الدوري العام الممتاز، والتي يستضيفها ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

تعد المباراة من أقوى المواجهات في الدوري، حيث يحارب الفريقان من أجل الوصول للقمة واعتلائها، ففريق المصري يعيش حالة من الانتعاش سواء في نتائجه أو بترتيبه داخل جدول المسابقة، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

ويتطلع الفريق البورسعيدي تحت قيادة العميد حسام حسن إلى حصد الفوز لتعويض الهزيمة في آخر لقاءات الفريقين معا، والتي كانت بنهائي كأس مصر، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بثنائية مقابل هدف.

أما فريق الأهلي فيسعى تحت قيادة حسام البدري إلى حصد الفوز في كل مبارياته المؤجلة، وذلك من أجل اعتلاء القمة أملا في حصد بطولة الدوري، حيث يمتلك 16 نقطة يحتل بهم المركز الرابع وله 4 مؤجلات.

ومن جانبه أعلن البدري عن قائمة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم خلال مباراة الغد، والتي ضمت كلا من: محمد الشناوي وأحمد عادل ورمضان مصطفى وأحمد فتحي وسعد الدين سمير وأيمن أشرف ومحمد نجيب وصبري رحيل ومحمد هاني وحسام عاشور وعمرو السولية وأكرم توفيق وعبدالله السعيد ووليد سليمان ووليد أزارو وجونيور أجايي ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ وباكاماني مالامبي وأحمد ياسر ريان وعماد متعب وإسلام محارب.

الوسوم