المسابقات تغرم أندية القسم الثاني 14 ألف جنيها

المسابقات تغرم أندية القسم الثاني 14 ألف جنيها
كتب -

الدقهلية – أمينة رزق:

غرمت لجنة مسابقات القسم الثاني، خلال اجتماعها الذي عقد، اليوم الثلاثاء، أندية القسم الثاني بمجموعاته الست، غرامات مالية وصلت جملتها 14 ألف جنيها، بالإضافة إلى ايقاف لاعبين ومدربين.

فتم إيقاف لاعب المصرية للاتصالات أحمد إسماعيل، 4 مباريات وتغريمه 1000 جنيها؛ لنيله عقوبة الطرد للاعتراض بسلوك غير رياضي في مباراة فريقه أمام السكة الحديد، في الأسبوع التاسع للمسابقة.

وتم إيقاف عصام الدين مصطفى المدير الفني لنادي منفلوط مباراة واحدة؛ لطرده في مباراة فريقه مع الواسطي في الأسبوع التاسع، في واقعة الإعتراض على الحكم، بالإضافة إلى تغريمه 250 جنيها.

ونفس العقوبة على سيد عباس مدرب نادي الواسطي لطرده في نفس المباراة لاعتراضه على الحكم.

ووقعت اللجنة غرامه قدرها 250 جنيها على رضا عبد الرازق مدرب فريق طنطا وأوقفته مباراة؛ لاعتراضه بشكل غير لائق على حكم لقاء فريقه مع نجمة سيناء.

ونال فرج سليمان مدرب الحمام عقوبة الايقاف مباراة وغرامة 250 جنيها؛ لطرده في مباراة فريقه مع غزل كفر الدوار.

وطالت نفس العقوبة أحمد عبد المنعم المدير الفني لفاقوس بعد طرده في مباراة فريقه مع أبو صوير.

وشددت اللجنة على نجوم المستقبل بعدم تواجد أفراد وناشئين بأرض الملعب خلال إقامة المباراة، والالتزام بلائحة العقوبات المرسلة للأندية بشأن عدم تواجد جماهير وعدم وجود من ليس لهم صفة بملعب المباراة وعدم تكرار ذلك مستقبلاً؛ وذلك بعد تواجد أفراد في مباراة الفريق مع النصر.

ونال محمد أبو الوفاء المدير الفني لنادي سوهاج عقوبة الإيقاف مباراة وغرامة 250 جنيها، في واقعة طرده للاعتراض على الحكم، في مباراة ناديه مع الألمونيوم، بالإضافة إلى التشديد على نادي سوهاج بعدم تواجد أفراد ليس لهم صفة بمرافقة الجهاز الفني.

وتعرض أحمد الجرواني مدرب مركز شباب كوم حمادة لعقوبة الايقاف مباراة وغرامة مقدارها 250 جنيها؛ لطرده في مباراة فريقه مع الأولمبي.

وفي نفس المباراة نال علي السعيد إداري النادي الأولمبي نفس العقوبة؛ لما بدره منه تجاه حكم اللقاء.

أما فريق بني عبيد، فتم ايقاف لاعبه ياسر محمد إبراهيم، 8 مباريات وغرامة مالية 5 ألاف جنيها؛ ولذلك لطرده بعد سب الدين لحكم مباراة فريقه مع بنها في الأسبوع التاسع بالمسابقة، والتلفظ بألفاظ بذيئة.

وكذلك إيقاف زميله محمد عبد الغفار عبد الباري، مباراة واحدة، في واقعة طرده لحصوله على انذارين، في نفس المباراة.

كما قررت اللجنة توقيع عقوبة على أحمد معتمد لاعب فريق بلقاس بالايقاف مباراة واحدة؛ لطرده في مباراة فريقه مع طنطا في الجولة التاسعة بالمجموعة الخامسة للمسابقة، بعد حصوله على انذارين.

أما فريق دكرنس فكان نصيبه من العقوبات، توقيع غرامة مالية قدرها ألفي جنيها بواقع ألف جنيه على كلا من، سامح عبد الفتاح مدير الكرة، وطلعت عبد الرحمن مدرب الفريق، للتدخين أثناء مباراة دكرنس وبلقاس في الأسبوع السابع، المؤجل.

وتم توقيع الإيقاف مباراة واحدة وغرامة 250 جنيها على عاطف أبو المحاسن، المدير الإداري لمركز شباب أجا؛ وذلك للطرد اعتراضا على قرارات حكم لقاء فريقه مع منتخب السويس، في الجولة السابعة “المؤجلة”.

ونال أبو العينين شحاته، المدير الفني لفريق غزل شبين حظه من العقوبات بالوقف مباراة واحدة وغرامة مالية 250 جنيها؛ لطرده لاعتراضه على قرارات حكم مباراة فريقه مع جمهورية شبين في الجولة السابعة، المؤجلة، ونفس العقوبة على محمد سيد صلاح مدرب الفريق.

وحصل أحمد حلمي أخصائي العلاج الطبيعي بمركز شباب سنورس على عقوبة الايقاف مباراة وغرامة 250 جنيها؛ لطرده في مباراة فريقه مع بترول أسيوط، في الجولة السابعة.

أما محسن حسن مدرب الأقصر فقد نال عقوبة مغلظة تتضمن ايقافه 4 مباريات وغرامة مالية 1000 جنيه، لسبه طاقم تحكيم مباراة فريقه مع المدينة المنورة.

وطالت العقوبات المدير الفني لمركز شباب ملوي، طارق أحمد، بالايقاف مباراة وغرامة 250 جنيها لطرده في مباراة فريقه مع ناصر الفكرية بسبب نزوله الملعب للاعتراض على قرارات الحكم.

ووقعت اللجنة غرامة مالية على نادي شبان قنا مقدارها 2000 جنيه، تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد والتأكيد على إلتزام النادي بالتعليمات المرسلة من الاتحاد للأندية بعدم حضور الجماهير للمباريات، وذلك بعد واقعة نزول الجماهير أرض الملعب والهتاف بشكل متكرر أثناء مباراة المدينة المنورة.

بالإضافة إلى التنبيه على ممدوح عبد القادر أحمد، إداري شبان قنا، بالالتزام بالتعليمات الصادرة من الاتحاد بشأن عدم حضور الجماهير والتعاون مع طاقم التحكيم أثناء المباريات.