المجموعة الثانية للمظاليم..خسارة المتصدر.. وإحتدام معركة الوسط .. وإنتفاضة الصغار

المجموعة الثانية للمظاليم..خسارة المتصدر.. وإحتدام معركة الوسط .. وإنتفاضة الصغار
كتب -

كتب – ماجد إسماعيل:
أجريت ست مبارايات، اليوم السبت، في الجولة العاشرة للمجموعة الثانية بالقسم الثاني، وشهدت المباريات نتائج غريبة، كان أغربها من نصيب متذيل الترتيب، ناصر الفكرية، عندما إنتصر، بملعبه، على بني سويف، متصدر المجموعة، بهدف نظيف، ليرتفع رصيد إلى 8 نقاط ولايزال محتل المركز الأخير، ورغم خسارة بنى سويف، لايزال هو الآخر يتصدر الترتيب برصيد 17 .
وإنتهت أقوى مباريات المجموعة، بين فريق بترول أسيوط والأسيوطي سبورت، بالتعادل السلبي، ليرتفع رصيد بترول أسيوط إلى 15 نقطة ويتقدم للمركز الرابع، ويرتفع رصيد الأسيوطي سبورت إلى 16 نقطة ويحافظ على مركزه الثاني .
وخسر فريق سمالوط نقطتين ثمنتين، خارج أرضه، بعد تعادل سلبي مع شباب المراغة ، ليرتفع رصيد سمالوط إلى 16 نقطة في المركز الثالث، ويتقهقر شباب المراغة للمركز العاشر برصيد 11 .
أما ثاني مفاجأت المجموعة، إنتصار الواسطي على ناصر الملوي، بهدفين مقابل هدف، ليترك الواسطى المركز قبل الأخير ويحتل المركز الثامن برصيد 11 نقطة، ويتوقف رصيد ناصر الملوي عند النقطة 14 في المركز الخامس .
وفاز فريق الوليدية على منية الحيط بثلاثية نظيفة، ليبعد الفريق عن منطقة الخطر، ويدخل منطقة الأمان برصيد 11 نقطة فى المركز السابع، ويتجمد رصيد منية الحيط عند النقطة 8  في المركز الثالث عشر وقبل الأخير .
وتغلب الفيوم على الوادي الجديد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، ويظل رصيد الوادي الجديد 9 نقاط فى المركز الثاني عشر.
يُذكر أنه قد أقيمت، أمس الجمعة، مباراة في إفتتاح هذه الجولة بين فريقي سنورس ومنفلوط، إستطاع فيها الأخير الفوز بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 13 في المركز السادس، ويتجمد رصيد سنورس عند 11 نقطة في المركز السابع.