الزمالك يعلن أسماء الراحلين ويكشف علاقته بالأهلي خلال مؤتمر صحفي

الزمالك يعلن أسماء الراحلين ويكشف علاقته بالأهلي خلال مؤتمر صحفي

شهد مقر نادي الزمالك للألعاب الرياضية المؤتمر الصحفي، الذي أقامه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لإعلان أسماء الراحلين عن قائمة الفريق، عقب نهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى توضيح بعض الأمور الخاصة بالصفقات الجديدة وعلاقته بإدارة النادي الأهلي.

الراحلون

“إبراهيم صلاح”، قائد الفريق في غياب شيكابالا، يعد أبرز الأسماء التي ذكرها المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في قائمة الراحلين عن الفريق (تعرف على أسماء الراحلين عن الزمالك).

شيكابالا

تحدث منصور، عن محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائلا، إن الأباتشي يرغب في الرحيل عن القلعة البيضاء إلى أحد الناديين (إلى إين يذهب الأباتشي؟).

المتمرد

ووصف رئيس الزمالك، لاعبه مصطفى فتحي، صانع ألعاب الفريق المعار حاليًا إلى صفوف التعاون السعودي بالمتمرد، (طالع تصريحات منصور حول فتحي).

الصفقات الجديدة

أعلن رئيس نادي الزمالك عن اقترابه من التعاقد مع 5 صفقات جديدة، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بخلاف المعلن عنهم في وقت سابق ( من هم الـ 5 لاعبين؟).

مؤامرة من الداخل

لوح المستشار مرتضى منصور، إلى أن الأزمات التي تتعرض لها القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، ترجع إلى الانتخابات، ومحاولة أبناء النادي النيل من رئيس النادي (تصريحات رئيس نادي الزمالك كاملة).

علاقة قوية

وتطرق رئيس نادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي، إلى علاقة القلعة البيضاء برئيس النادي الأهلي المهندس محمود طاهر، وما يدور بينهما في الغرف المغلقة (تعرف على تفاصيل الحديث).

الوسوم