الكأس: عملي مديرا فنيا للمنتخب العسكري لا يشغلنى عن صعود أبو قير للترقي

الكأس: عملي مديرا فنيا للمنتخب العسكري لا يشغلنى عن صعود أبو قير للترقي
كتب -

البحيرة – رضا أبو مريم:

أكد أحمد الكأس المدير الفني لفريق سماد أبوقير لموقع “ولاد البلد”؛ أن الفريق يواصل تدريباته المكثفة استعدادا للجولة القادمة أمام الزعفران ضمن مباريات الأسبوع 19 من عمر مسابقة دوري المظاليم عصر الخميس المقيل.

معربا عن بالغ سعادته بصحوة فريق أبو قير وفوزه الأخير على مياة البحيرة بهدفين دون رد، ليقفز الفريق إلى المركز الثامن برصيد 25 نقطة، وأن المشوار مازال طويلا في الجولات المتبقية، ومن ثم سيواصل لاعبيه بخبرتهم وتجانسهم الزحف نحو المنافسة على الصعود للترقي.

مشيرا إلى أن إسناد مهمة تدريب المنتخب العسكري وسام على صدره لثقة القيادات الرياضية العسكرية بتوليه تلك المسئولية، لافتا بأن عمله مع المنتخب العسكري لا يشغله عن مواصلة الإستمرار في تدريبات أبو قير للسماد لما يربطه بالجهاز الفني المعاون ولاعبيه بالعمل بروح الفريق الواحد ولما شهده الفريق من طفرة كروية خلال الموسم المنقضي واحتلاله أول المجموعة؛ بفضل الدعم المستمر الذي لا ينتهى من مجلس إدارة نادي أبو قير للسماد.

وقال “الكأس”؛ “الفريق تعرض منذ انطلاق المسابقة لكبوة وهذا وارد في عالم الساحرة المستديرة، وقادرون بإذن الله تصحيح الأوضاع خلال الجولات المتبقية للدور الثاني من عمر المسابقة، وتعد المجموعة السادسة من أشرس المجموعات الست بالمظاليم والتي يصعب تحديد الصاعدين والهابطين حتى نهاية جولات مسك الختام”.