القسم الثالث| 4 مباريات قوية في الأسبوع الثاني بمجموعة الفيوم

القسم الثالث| 4 مباريات قوية في الأسبوع الثاني بمجموعة الفيوم احد مباريات القسم الثالث

يشهد الأسبوع الثاني بدوري القسم الثالث بالمجموعة الثالثة “مجموعة الفيوم” 4 مباريات صعبة بين 8 فرق بالمجموعة، هم أبوكساه، وشباب الفيوم، وشباب إطسا، وشباب سنورس، وشباب طامية، ومطرطارس، والعبور، وشباب ناصر”، على مدار 4 أيام، بداية من اليوم وحتى الأحد المقبل، وتقام جميعًا في الثالثة مساءً، على ملعب المدينة الرياضية دمو.

حذر

ترفع الفرق المتنافسة شعار الحذر، خاصة أنه تم تأجيل مباريات الأسبوع الأول، باستثناء مباراة طامية والساحة، بسبب مباريات كأس مصر، وهو ما يجعل الفرق في صدر الموسم.

تستهل المباريات بأحد المباريات القوية، والتي تجمع بين فريق أبوكساه، ونظيره شباب الفيوم “الساحة”، مساء غدًا، الخميس، في مباراة الحذر.

ففريق أبوكساه، من الفرق القوية، التي كانت على مقربة من الصعود للقسم الثاني الموسم الماضي، ويدخل الموسم الحالي بقوة كبيرة، لكنه يخوض المباراة غدًا بحذر شديد، بسبب تخوفه من أولى مباريات الموسم، وفي المقابل، يدخل فريق الساحة هو الآخر المباراة بحذر، تخوفًا من هزيمة أخرى ما بداية الموسم، بعد أن هزم في المباراة الأولى من فريق شباب طامية.

إثارة

وبعد غدًا، الجمعة، يستضيف ملعب دمو، مباراة من العيار الثقيل، بين فريقي شباب ناصر، وفريق شباب إطسا، واللذان يخوضان مباراة مرجح أن تكون مثيرة.

ففريق شباب ناصر، صاحب المركز السابع الموسم الماضي، يدخل الموسم الحالي بقوة كبيرة، بعد تغيير الجهاز الفني، ليتولى المهام الفنية، وائل الرمادي، الذي دعم الفريق بعناصر من اللاعبين ذات كفاءة كبيرة، تعطي للفريق ثقل كبير، وفي المقابل يدخل شباب إطسا الفريق الأكثر استقرارًا تحت قيادة سيد شحتة، المباراة بروح عالية، وبحث للمنافسة من جديد، بعد أن فقدها الموسم الماضي.

المنافسة

وشباب طامية، صاحب الترتيب الأول مؤقتًا برصيد 3 نقاط، يواجه شباب سنورس، الصاعد حديثًا من القسم الرابع، وذلك مساء السبت المقبل.

ففريق طامية يدخل المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، من أجل التربع في الترتيب الأول، من أجل الانفراد بالصدارة منبكرًا، حتى يستعيد قوته، ويعود مرة أخرى للقسم الثاني، وفي المقابل، شباب سنورس، هو الآخر لا يريد أن يعود مرة أخرى للقسم الرابع، يودخل المباراة بروح ومعنويات كبيرة تجاه الفوز، مما يزيد من صعوبتها.

الدربي

وتختتم مباريات الأسبوع بمباراة دربي، بين فريقي مطرطارس والعبور، أصحاب الترتيب الثالث والرابع، في الموسم الماضي.

فريق العبور تحت القيادة الجديدة لعاشور جابر، يأمل في مواصلة تألق الموسم الماضي، ويسعى للخروج من المباراة بنتيجة ايجابية، تعطيه دفعة قوية منذ البدء، وكذلك فريق مطرطارس، هو الآخر تحت قيادة جديدة بقيادة محمود حسن، يسعى هو الآخر للفوز، من أجل عدم ترك مقعد  المنافسة.

 

 

الوسوم