القسم الثالث.. فوز غزل شبين وسقوط زفتى بخماسية في المرج

القسم الثالث.. فوز غزل شبين وسقوط زفتى بخماسية في المرج
كتب -

المنوفية- مصطفى الجندي:

فاز فريق غزل شبين خارج ملعبه على فريق القناطر بهدف نظيف، أحرزه اللاعب أحمد بدر، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، في ختام الأسبوع الثامن والعشرون من دوري القسم الثالث.

خاض الغزل اللقاء بتشكيل مكون من أيمن قنديل ومحمود شيحة وحسن فرحات وأحمد فارو وهشام مصباح وأحمد بدر ومحمود غالي وحسام صانع ومحمود الأشرم وإسلام فرج ومحمد عبد الله.

وشارك في الشوط الثاني طارق دحروج بدلاً من محمد عبد الله، والسيد دويدار بدلاً من محمود الأشرم، ومحمد بدران بدلاً من أحمد بدر.

وبالفوز يرفع رصيد غزل شبين إلى 51 نقطة في المركز الثالث، وتوقف القناطر عند 37 نقطة في المركز الثامن.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من محمود سعد، وعاونه رضا عيسى، وحمادة الصياد، وراقب اللقاء خليل أبو العلا من لجنة المسابقات، وصبيح مصطفى من لجنة الحكام.

وسقط مركز شباب زفتى في فخ الخسارة الثقيلة أمام المرج بخماسية نظيفة، ليرتفع رصيد المرج إلى 38 نقطة في المركز الثامن، ويتوقف زفتى عند 32 نقطة في المركز العاشر.

وفاز أمس ميت خاقان على كفر الشيخ إبراهيم 3-0، وكوكاكولا على ميت خلف 1-0، والبلاستيك على إسكو 2-0، وعرب الرمل على وطني شبين 7-1، والغابة على كفر شكر 4-1.

بذلك يتأهل ميت خاقان للقسم الثاني، وهبط للدرجة الرابعة ميت خلف، ووطني شبين، وكفر شكر، في إنتظار الفريق الرابع الذي سيهبط خلال الجولتين المقبلتين.

ويلتقي في الجولة الـ29 يومًا السبت المقبل كلا من طوخ مع كوكاكولا، وميت خلف مع القناطر، وغزل شبين مع المرج، وزفتى مع كفر شكر، والغابة مع إسكو، والبلاستيك مع الشيخ إبراهيم، وميت خاقان مع وطني شبين، ويحصل عرب الرمل على راحة.