الصيد ينهي الدور الأول متصدراً للمجموعة 12 .. وقحافة وصيفاً

الصيد ينهي الدور الأول متصدراً للمجموعة 12 .. وقحافة وصيفاً
كتب -

الغربية – ماجد إسماعيل :

أُسدل الستار على مباريات الجولة التاسعة والدور الأول لمباريات المجموعة الثانية عشر بالقسم الثالث، اليوم السبت، بتصدر صيد المحلة ترتيب المجموعة، بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه، بعد فوزه، خارج أرضه، بهدفين نظيفين، على وصيفه قحافة، ليرتفع رصيد الصيد إلى 23 نقطة، في المركز الأول، بفارق 5 نقاط عن قحافة، الذي يأتي في المركز الثاني.

وتعثر شباب زفتى، خارج أرضه، بعد خسارته من شباب المحلة، بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد شباب المحلة إلى 14 نقطة، ويتقدم للمركز السادس، ويتوقف رصيد شباب زفتى عند 16 نقطة، في المركز الثالث.

وعاد فريق زفتى للإنتصارات مجدداً، بالفوز على أرضه، على عثماثون، بهدف نظيف، ليرتفع رصيد زفتى إلى 14 نقطة، ويتقدم لمركز الرابع، ويتوقف رصيد عثماثون عند 13 نقطة، ويتقهقر للمركز السادس.

وتعادل فريق السنطة، خارج ملعبه، مع منية سمنود، بهدف لكلاً منهما، ليرتفع رصيد السنطة إلى 11 نقطة، في المركز السابع، ويرتفع رصيد منية سمنود إلى 5 نقاط، في المركز التاسع وقبل الأخير.

وفي آخر مباريات الجولة، فاز إتحاد بسيون على كفر بولين، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرتقع رصيد بسيون إلى 8 نقاط، فى المركز الثامن، ويظل بولين في المركز الأخير، بنقطة واحدة.

وتنطلق مباريات الجولة العاشرة في بداية الدور الثاني يوم، السبت، المقبل.