الصراع يشتعل بين المنصورة وطنطا وجمهورية شبين وبني عبيد..البلدية في صدام مع بلقاس.. صائد الكبار يستد

الصراع يشتعل بين المنصورة وطنطا وجمهورية شبين وبني عبيد..البلدية في صدام مع بلقاس.. صائد الكبار يستد
كتب -

الدقهلية – أمينة رزق:

اشتعلت مباريات المجموعة الخامسة، بدوري القسم الثاني؛ بعدما تأرجحت نتائج فرق القمة والوسط خلال الجولة الماضية؛ حيث تشهد الجولة الـ 19 التي تستكمل، غدا الثلاثاء، بست مباريات صراعا شرسا بين الفرق المتبارية في المسابقة.

فعلى ملعب طنطا يستضيف أبناء السيد البدوي؛ فريق المنصورة، في لقاء خاص بين الفريقين؛ فبرغم سوء نتائج المنصورة هذا الموسم وهبوطه إلى المركز السادس برصيد 26 نقطة وبفارق 7 نقاط عن مضيفه صاحب المركز الثالث؛ إلا أن المباراة خارج التكهنات، فالمنصورة يسعى لإقتناص الثلاث نقاط أملا في تعطيل طنطا والعودة للمنافسة على المقاعد الثلاث الأولى مرة أخرى، وفي المقابل يسعى طنطا إلى الثأر من الضيوف بعدما تلقوا الهزيمة منهم 3/2 في الدور الأول.

أما أصحاب القاع؛ فيحل بني عبيد ضيفا على جمهورية شبين، وتعد المباراة بست نقاط بدخول بني عبيد اللقاء برصيد 19 نقطة بالمركز الـ 11 بفارق نقطتين عن مضيفه، وفوز العبايدة يجدد أمله في الهروب من شبح الهبوط الذي يلاحقه.

وعلى ملعب طلخا، يقام لقاء بلقاس وبلدية المحلة، ويدخل الفريقين اللقاء بخسارة في الجولة الماضية؛ حيث سقط البلدية في فخ الهزيمة على أرضه أمام دكرنس، بينما بلقاس خسر من المنصورة.

ويحتل بلدية المحلة قمة المجموعة برصيد 39 نقطة، بينما بلقاس لديه 21 نقطة بالمركز السابع ولديه مباراة مؤجلة مع غزل شبين.

وفي لقاء دقهلاوي خالص؛ يحل نبروه ضيفا على شربين؛ فالأول يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أملا في الدخول في المنافسة على مقاعد الصعود إلى دورة الترقي بعدما وصل إلى النقطة 25 بالمركز السادس، في حين يسعى شربين إلى تعزيز احتلاله للمركز الرابع برصيد 33 نقطة بالتساوي مع طنطا، وأملا أن تلعب أقدام الآخرين لصالحه ويقفز إلى المركز الثاني.

ويستدرج دكرنس صائد الكبار وصيف المجموعة سرس الليان صاحب الـ 34 نقطة، ويدخل اللقاء أبناء مدينة دكرنس برصيد 21 نقطة بالمركز العاشر بالتساوي مع من يسبقه في الرصيد فرق بلقاس والزرقا.

وتختتم لقاءات الجولة، عندما يحل فريق بنها ضيفا على الزرقا، وقد اهتزت نتائج الفريقين في الجولات الأخيرة، ولم يأمن الزرقا من منطقة الخطر بعد؛ حيث رصيده 21 نقطة، بينما بنها أصبح في المنطقة الدافئة إلى حد ما برصيد 25 نقطة بالمركز السابع.

يُذكر أن مباريات الجولة قد أفُتتحت، اليوم، بلقاء سمنود وغزل شبين؛ وفاز الأول3/2 ووصل إلى النقطة 16 بالمركز قبل الأخير، بينما استمر غزل شبين في المركز الأخير برصيد 10 نقاط.