السلام بإسنا يصر على الانسحاب من القسم الثاني

السلام بإسنا يصر على الانسحاب من القسم الثاني

أرسل مجلس إدارة نادي السلام بإسنا، برئاسة أحمد حسن، رئيس مجلس إدارة النادي، فاكسا ثانيا لاتحاد الكرة، بانسحاب الفريق الأول لكرة القدم من دوري القسم الثاني عن المجموعة الأولى، وانسحاب مسبب، مع تقديم تظلم في قرارات لجنة المسابقات.

وقال أحمد المزمل، مدير الكرة، لـ”استاد ولاد البلد” إنه “تم إرسال فاكسا ثانيا اليوم يؤكد فيه إصرار الفريق على الانسحاب احتجاجا على قرار لجنة مسابقات القسم الثاني من احتساب التعدين فائزا في لقاء الفريقين وخصم نقطة التعادل من السلام، كما أنه أيضا تم إرسال تظلم على هذه القرارات ومن المنتظر البت فيها”.

ويذكر أن لجنة مسابقات القسم الثاني أصدر قرارا باحتساب لقاء السلام بإسنا والنصر للتعدين لصالح الأخير بهدفين نظيفين، مع دفع التعدين غرامة قدرها 2000 جنيه، وجاء ذلك بناء على قرار حكم المباراة والذي ذكر فيه شغب الفريقين واعتداء الفريقين على بعضهما خلال لقاءهما بالجولة الثالثة.

وتابع المزمل، أن “النادي في انتظار قرار الاتحاد ولجنة المسابقات حول التظلم المقدم قبيل بدء الجولة الخامسة من الدوري، وبعد القرار الذي سيتم اتخاذه من قبل اللجنة والاتحاد سيقرر النادي على إثره إما مواصلة المنافسة في القسم الثاني أو السير في إجراءات الانسحاب رسميا”.

 

الوسوم