الحامول يواصل تصدره قمة دوري القسم الثالث بمجموعة كفر الشيخ وحوش عيسى تخسر من شباب قلين

الحامول يواصل تصدره قمة دوري القسم الثالث بمجموعة كفر الشيخ وحوش عيسى تخسر من شباب قلين
كتب -

البحيرة – رضا أبو مريم:

أسفرت نتائج جولة  الأسبوع العاشر، من دوري القسم الثالث؛ بمجموعة كفر الشيخ والبحيرة، والتي يتصدر قمتها  فريق الحامول الغائب عن تلك الجولة لخروجه “باي” برصيد 19 نقطة، وفوز فريق دسوق على فريق مركز شباب الدلنجات، بثلاثية مقابل هدف، ليصبح الفائز بالمركز الثالث برصيد 16 نقطة، ويهبط المغلوب إلى  المركز السادس، ويتجمد رصيده عند النقطة 13.

كما فاز  فريق مركز شباب المحمودية، على  فريق سيدي سالم، بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد الفائز إلى 14 نقطة، محتلا المركز الخامس، فيما تجمد  رصيد المهزوم بنفس الرصيد محتلا المركز الرابع.

وفاز زمالك قلين على فريق مركز شباب  إبشان، متذيل المجموعة برصيد 4 نقاط  بثلاثية مقابل هدفين، وبتلك النتيجة يعتلي الفائز المركز التاسع برصيد 11 نقطة.  

فيما اقتنص فريق مركز شباب قلين، ثلاث نقاط غالية من أبناء مركز شباب حوش عيسى، بفوز مستحق بهدفين دون رد، ليتراجع المهزوم إلى المركز العاشر برصيد 8 نقاط، ويقفز الفائز إلى المركز التاسع برصيد 10 نقاط .

وعاد  فريق نادي بيلا صاحب المركز الثاني برصيد 18 نقطة  بثلاث نقاط، بفوزه على فريق نادي بلطيم صاحب الأرض بهدف نظيف ليتجمد رصيد المهزوم عند 11 نقطة في المركز السابع.