الجولة 15: تعادل الشرقية وهزيمة المريخ وفوز أندية دمياط بالممتاز “ب”

الجولة 15: تعادل الشرقية وهزيمة المريخ وفوز أندية دمياط بالممتاز “ب”
كتب -

بورسعيد – إيمان الجعيدي:

أسفرت مباريات الجولة الـ 15 بالدوري الممتاز “ب”، بالمجموعة الرابعة، والتي أقيمت على مدار يومين؛ عن تعادل الشرقية مع أبو صوير، وسقوط المريخ في فخ الهزيمة أمام كهرباء الإسماعيلية، وفوز دمياط على غزل السويس.

 افتتحت لقاءات الأسبوع بلقاء دمياط وغزل السويس، والذي انتهى بفوز الفريق الدمياطي بأربعة أهداف مقابل هدف، لتكون هذه النتيجة تعويضا عن تعادل فريق دمياط في المباراة الماضية أمام المريخ، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب رأس البر.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق دمياط إلى 20 نقطة بينما يتجمد رصيد الغزل عند 15 نقطة.

اما عن لقاء الشرقية وأبو صوير فقد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف ويأتي هذا التعادل محطما لآمال الشرقية في التقدم في جدول المجموعة، ليسقط مركز بعد أن كان في المركز الثاني يتحول إلى المركز الثالث برصيد 28 نقطة، ويرتفع رصيد أبو صوير إلى 19 نقطة.

وجاءت نتيجة مباراة المريخ وكهرباء الإسماعيلية مخيبة للآمال الجانب البورسعيدي؛ حيث انتهت المباراة التي جمعتهما على ملعب المريخ ببورسعيد بهزيمة ثقيلة للمريخ بثلاثة أهداف للكهرباء مقابل هدف للمريخ.

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الكهرباء إلى 30 نقطة ليعزز مكانه في ترتيب جدول المجموعه ويصبح في المركز الثاني بدلا من الثالث، ويتجمد رصيد المريخ عند 24 نقطة.

فاز غزل دمياط على نجمة سيناء بثلاثية مقابل هدف؛ ليرتفع رصيد غزل دمياط إلى 11 نقطة ويتجمد رصيد نجمة سيناء عند 9 نقاط.

وفاز مركز شباب أجا على فاقوس بهدف نظيف ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط ولكنه مازال في مؤخرة الجدول، بينما يتجمد رصيد فاقوس عند 14 نقطة.

وتأتي المباراة الأخيرة التي جمعت فريقي الشهداء وأسمنت السويس، والتي أقيمت على ملعب الشهداء بالإسماعيلية، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 19 نقطة، ويرتفع رصيد أسمنت السويس إلى 14 نقطة.