الجوكر والغزال نجعاويان شاركا في إنجاز تأهل مصر للمونديال

الجوكر والغزال نجعاويان شاركا في إنجاز تأهل مصر للمونديال

تأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، بعد غياب لأكثر من 27 عام، حيث أنه منذ عام 1990 لم يصل منتخبنا لكأس العالم، كان من مفارقات النسختين اللتين تأهل لهما منتخب مصر أن الوجود النجعاوي كان حاضرا بقوة.

الجوكر وكأس العالم 90

الجوكر حسين عبد اللطيف

حسين عبد اللطيف،  ابن قرية الشرقي بهجورة، بمركز نجع حمادي، أو “الجوكر”، كما لقبه الراحل محمود الجوهري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لاعب الألومنيوم والمنيا والزمالك السابق، وصاحب إنجاز التأهل لكأس العالم 90 بإيطاليا، هو أول نجعاوي يشارك مع منتخب مصر، ويحقق إنجاز الصعود لنهائيات كأس العالم.

الغزال وكأس العالم 2018

عمرو جمال

عمرو جمال الشهير بـ”الغزال”، لاعب الأهلي السابق، وبيدفست الجنوب إفريقي الحالي، هو ثاني نجعاوي، يشارك في إنجاز التأهل لكأس العالم، بعد اطلاق صافرة نهاية مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الكونغولي، بفوز منتخبنا بهدفين مقابل هدف، ليتأهل منتخبنا رسميا انها يات كأس العالم روسيا2018، ليسجل التاريخ أن لأبناء نجع حمادي حضور لتمثيل منتخبنا بالنسختين الأخيرتين لكأس العالم ايطاليا 90، وروسيا 2018، اللتان شارك بهما منتخبنا الوطني.

وأيضا من المفارقات أن التمثيل النجعاوي ليس للمنتخب فقط، بل كان تمثيلا لقطبي الكرة المصرية، الجوكر لعب لنادي الزمالك، والغزال للنادي الأهلي.

 

 

الوسوم