التعادل يسيطر على نتائج الجولة 20 بالمجموعة الثانية

التعادل يسيطر على نتائج الجولة 20 بالمجموعة الثانية
كتب -

المنيا – أسامة مصطفى: 

أقيمت اليوم السبت 6 لقاءات بالمجموعة الثانية “شمال الصعيد”، بدوري بالقسم الثاني ضمن الجولة 20 وأسفرت عن فوز الأسيوطي والواسطي. 

فعلى ملعب الفكرية خطف الأسيوطي سبورت فوزا غاليا على ناصر الفكرية 2/1، ليواصل صدارة المجموعة برصيد 42 نقطة بينما يتجمد رصيد الفكرية عند النقطة 23 فى المركز التاسع.

وعلى ملعب الوليدية اقتسم منفلوط نقاط المباراة مع الوليدية بالتعادل الايجابي بين الفريقين 1/1، سجل لمنفلوط حسين حفني وسجل للوليدية هيثم فتحي ليرفع الوليدية رصيده للنقطة 22 في المركز العاشر، بينما يرفع منفلوط رصيده للنقطة 15 في المركز الأخير.

وعلى ملعب الفيوم فشل مركز شباب ناصر ملوي في الحفاظ على الفوز بعدما تعادل مع نادي الفيوم 2/2 ، سجل ثنائية الفيوم أحمد عبدالحليم ومحمود الحسيني، بينما سجل لناصر ملوي حمادة جلال؛ ليرفع ناصر ملوي رصيده للنقطة 22 في المركز الثامن بينما يرفع الفيوم رصيده للنقطة 29 في المركز الخامس.

وعلى ملعب أهناسيا نجح فريق الواسطي في تحقيق فوز غال على مركز شباب سمالوط 2/0 ليرفع الواسطي رصيده للنقطة 29 في المركز السادس بينما يتجمد رصيد سمالوط عند النقطة 32 في المركز الثالث.

وعلى ملعب بني مزار سقط مركز شباب مغاغة أمام منية الحيط بنتيجه 2/1 ليرفع منيه الحيط رصيده للنقطة 24 في المركز السابع، بينما يتجمد رصيد مغاغة عند النقطة 21 في المركز 12 في المجموعة. 

وعلى ملعب الوادي الجديد فشل بني سويف في تحقيق الفوز بعد تعادل سلبيا مع الوادي الجديد ليرفع بني سويف رصيده للنقطة 35 في المركز الثاني، بينما يرفع الوادي الجديد رصيده للنقطة 22 في المركز الحادي عشر .

 وتختتم لقاءات المجموعة غدا الأحد بمواجهة مركز شباب سنورس وبترول أسيوط حيث يحتل البترول المركز الرابع برصيد 30 نقطة بينما يحتل سنروس المركز 13 برصيد 20 نقطة.