التعادل سمة الجولة 20 بمظاليم الخامسة وانتفاضة المنصورة وبلقاس

التعادل سمة الجولة 20 بمظاليم الخامسة وانتفاضة المنصورة وبلقاس
كتب -

الدقهلية – أمينة رزق:

كان التعادل هو سمة الجولة 20 بدوري القسم الثاني بالمجموعة الخامسة، التي انطلقت مبارياتها، اليوم السبت، بسبع مباريات، شهدت 4 تعادلات و3 فوز، وسط غزارة تهديفية عن الجولات الماضية؛ حيث كانت حصيلة الجولة 23 هدفا، أي بواقع 3.2 هدفا في كل مباراة.

واصل متصدر المجموعة بلدية المحلة نتائجه السلبية، ووقع في فخ التعادل مع ملعب مع طنطا بدون أهداف؛ ليصبح رصيده 41 نقطة، بينما طنطا 37 نقطة بالمركز الثالث.

وواصل سرس الليان ملاحقته لقمة المجموعة بفوزه على بنها بهدف دون رد ليعود لوصافة المجموعة برصيد 38 نقطة.

أما المنصورة فقد انتفض وتلاعب بفريق سمنود وفاز عليه بخماسية مقابل هدف؛ ليصعد إلى المركز الخامس برصيد 29 نقطة، بينما تجمد رصيد سمنود عند 16 نقطة بالمركز قبل الأخير.

وسقط دكرنس في فخ الهزيمة على ملعب أمام ضيفه بلقاس بهدف مقابل هدفين؛ ليتجمد رصيده عند 23 نقطة بالمركز العاشر، بينما ارتفع رصيد بلقاس إلى النقطة 25 بالمركز التاسع.

وواصل بني عبيد نزيف النقاط، وفقد تقدمه على ملعبه أمام شربين 1/2 وتعادل الضيوف في الوقت القاتل من ضربة جزاء، ليأخذ كل فريق نقطة، قد لا تكون في صالح الفريقين، بعدما أصبح شبح الهبوط يطارد بني عبيد باحتلاله المركز الـ 12 برصيد 20 نقطة، وعلى العكس يسعى شربين لحصد إحدى بطاقات التأهل لدورة الترقي باحتلاله المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

واقتنص الزرقا نقطة ثمينة من فم نبروه بتعادلهما 2/2؛ ليصبح رصيد نبروه 27 نقطة بالمركز السادس، والزرقا بالمركز الثامن برصيد 8 نقاط.

أما جمهورية شبين فقد اكتسح شقيقه غزل شبين برباعية لهدف؛ ليصبح رصيده 23 نقطة بالمركز الـ 11 بينما غزل شبين في المركز الأخير برصيد 10 نقاط.