التعادل الإيجابي نتيجة المباريات المؤجلة بالمجموعة 11 بالقسم الثالث

التعادل الإيجابي نتيجة المباريات المؤجلة بالمجموعة 11 بالقسم الثالث
كتب -

 

الدقهلية – ماجد إسماعيل :

سادت نتيجة التعادل الإيجابي المباريات المؤجلة من الجولة الخامسة، بالمجموعة الحادية عشر “الدقهلية” بالقسم الثالث، ففي ملعب الزرقا، تعادل فريقي شباب ميت الخولي مع ضيفه مياة الدقهلية، بهدف لكلأً منهما، تقدم أمير عبد العظيم لميت الخولي في الدقيقة 25، وفي الدقيقة 67 عدل محمد الإمام النتيجة لمياة الدقهلية بإحرازه هدف التعادل.

ليرتفع رصيد مياة الدقهلية للنقطة 22، محتفظاً بصدارة الترتيب، ويرتفع رصيد ميت الخولي للنقطة 11، في المركز الثامن.

أدار المباراة تحكيمياً، محمد فهمي حكم ساحة، وعاونه كلاً من، عبد الرحمن أحمد مساعد أول، إسلام أبو العطا مساعد ثاني، من منطقة بورسعيد.

كما حول شباب فارسكور، بملعبه، تأخره أمام طلخا بهدفين لهدف، لتعادل إيجابي بهدفن لكلاً منهما، تقدم مصطفى شفيق لفارسكور في الدقيقة 25، ولكن لاعب وسط طلخا محمد عبد الفتاح “حمطو” أبى أن ينتهي الشوط الأول قبل أن يتعادل لفريقه، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ومع الشوط الثاني، أحرز محمد الطنطاوي الهدف الثاني لطلخا في الدقيقة 57، ليعود مصطفى شفيق ويحرز الهدف الثاني له ولفارسكور في الدقيقة 63، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 2-2.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد طلخا على النقطة 21 في المركز الثاني، ويرتفع رصيد فارسكور إلى النقطة 20 في المركز الثالث.

أدار المباراة تحكيمياً، عماد الألفي حكم ساحة، وعاونه كلاً من، إسلام عفيفي مساعد أول، عماد الشامي مساعد ثاني، من منطقة بورسعيد.