البلدية يواصل الصدارة والقاع ينتفض والوسط ينزف و13 هدفا حصيلة الخامسة بالمظاليم

البلدية يواصل الصدارة والقاع ينتفض والوسط ينزف و13 هدفا حصيلة الخامسة بالمظاليم
كتب -

كتب – أمينة رزق:

أسفرت مباريات الجولة الـ 16 بدوري القسم الثاني، بالمجموعة الخامسة التي أقيمت مبارياتها السبعة على يومين؛ عن تسجيل 13 هدفا بواقع 1.8 هدفا في المباراة.

وواصل بلدية المحلة تصدره لترتيب المجموعة، بعدما أسقط المنصورة بثلاثية نظيفة، عززت تصدره بـ 36 نقطة، بينما واصل المنصورة عروضه السيئة وتجمد رصيده عند 22 نقطة بالمركز السادس.

وأصبح طنطا وسرس الليان يتصارعان على المركز الثاني بعدما حصد كل فريق 31 نقطة، بتعادل الأول مع نبروه بهدف لمثله، وفوز الثاني على شربين بهدف دون مقابل.

وكانت انتفاضة القاع أحد سمات تلك الجولة؛ حيث فاز بني عبيد على بلقاس بهدفين لهدف، ليعود لنغمة الإنتصارات مرة أخرى بعدما غابت عنه لمدة 7 جولات، ليصبح رصيده 15 نقطة بالمركز الـ 11.

وحقق غزل شبين- متذيل المجموعة- الفوز على دكرنس بهدفين لهدف، ليصل إلى النقطة 9، ويتجمد رصيد دكرنس عند 18 نقطة بالمركز العاشر.

وأطاحت هزيمة بلقاس من بني عبيد بالمدير الفني لبلقاس محمد النحاس، وجاء الألماني استيفان جيرارد خلفا له.

بلدية المحلة أقوى هجوم ودفاع والفريق الذي لم يهزم

وكانت أهم إحصائيات المجموعة طيلة الـ 16 جولة؛ استمرار سجل بلدية المحلة خال من الهزائم، وتحقيقه أعلى نسبة فوز بتفوقه على منافسيه في 10 مواجهات، وهجومه أعتى هجوم؛ بتسجيله 34 هدفا، وأقوى دفاعه؛ حيث لم يدخل مرماه إلا 11 هدفا.

أما نبروه فهو ملك التعادلات في تلك المجموعة؛ حيث تعادل فى 9 جولات من أصل 16، وكان أسوأ دفاع لفريق غزل شبين الذي دخل مرماه 28 هدف أي بواقع 1.7 هدفا في كل مباراة.

 وأضعف هجوم بالمجموعة من نصيب سمنود الذي سجل 9 أهداف فقط أي بواقع نصف هدف في المباراة.