الأولمبي وكفر الشيخ حبايب.. كوم حمادة خسر من دمنهور..أبو قير أغرق مياة البحيرة بمظاليم السادسة

الأولمبي وكفر الشيخ حبايب.. كوم حمادة خسر من دمنهور..أبو قير أغرق مياة البحيرة بمظاليم السادسة
كتب -

البحيرة – رضا أبو مريم:

جولة ساخنة شهدتها ملاعب الساحرة المستديرة ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة دوري القسم الثاني، التي أقيمت، اليوم السبت، في منافسة شرسة على زعامة المجموعة السادسة.

 حيث تعادل  فريق الأوليمبي  متصدر المجموعة برصيد 34 نقطة مع نظيره فريق كفر الشيخ ايجابيا 1/1، ليظل كفر الشيخ في المركز الثاني برصيد32 نقطة.

فيما خسر  فريق كوم حمادة من فريق دمنهور، بهدفين دون رد، ليرتفع رصيد الفائز إلى 32 نقطة، في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الخاسر عند  21 نقطة في المركز التاسع.

كما خسر فريق مياة البحيرة من  فريق أبو قير للسماد، بهدفين نظيفين ليرتفع رصيد الفائز إلى 25 نقطة في المركز الثامن، وتجمد رصيد الخاسر عند النقطة 28 محتلا المركز السادس.

وواصل فريق الزعفران عروضه السيئة وخسر بهدفين لهدف من نظيره فريق الحمام في المركز العاشر برصيد 17 نقطة، ليظل الخاسر محتفظا بالمركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.

وبنفس النتيجة نجح فريق غزل كفر الدوار مواصلة انتصاراتهم وفازعلى أبناء نادي  مطروح، ليرتفع رصيد الفائز إلى 26 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد الخاسر عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.

بينما تعادل سلبيا مركز شباب العبور في المركزالحادي عشر برصيد 17نقطة، مع فريق مالية كفرالزيات في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

فيما ظل سكة حديد طنطا متذيل المجموعة برصيد 12 نقطة، بعد خساراته من  شباب الضبعة بثلاثية مقابل هدف في المركز الخامس برصيد 30 نقطة.