الأهلي يواجه الداخلية وعينه على مباراة الإفريقي

الأهلي يواجه الداخلية وعينه على مباراة الإفريقي
كتب -

القاهرة- محمد السيد:

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره المحلي ساعيًا لمزيد من النجاح لمواصلة الحفاظ على الأمل الذي يراود جماهير النادي باستمرار المنافسة على لقب الدوري وعدم الاستسلام لتفوق الزمالك، إذ يواجه الأهلي اليوم، فريق الداخلية في الجولة الـ30 للدوري الممتاز في مباراة تحمل أكثر من هدف ومعنى بالنسبة للأهلي وجهازه الفني بقيادة فتحي مبروك.

مباراة اليوم تعد بمثابة تأكيد للصحوة التي بدأها الفريق في مباراتي النصر وطلائع الجيش، وينتظر الجميع ويترقب مستوى الفريق في المباراة الثالثة تحت قيادة فتحي مبروك وبعد رحيل جاريدو، وهل سيحافظ على الشكل الذي ظهر به في المباراتين السابقتين أم لا.

ومباراة اليوم أيضًا هي البروفة الأخيرة للفريق قبل مباراة الإفريقي التونسي في ذهاب دور الـ16 للبطولة الكونفيدرالية التي ستقام الأحد المقبل، في السويس وتحظى باهتمام كبير نظرًا لأهميتها.

ويسعى فتحي مبروك اليوم، إلى تحقيق المعادلة الصعبة وهي استمرار الأداء والانتصارات القوية، وفي نفس الوقت عدم الخروج بخسائر في اللاعبين سواء بإصابات أو إجهاد قبل المباراة الإفريقية، ولذلك عقد جلسة مع اللاعبين طالبهم فيها بالتعامل بهدوء مع المباراة واستغلال الخبرة في حسم المباراة بسهولة وأقل مجهود.

ويعاني الفريق اليوم، من استمرار غياب الثنائي وليد سليمان، وبيتر إيبمبوي بسبب الإصابة، بينما يغيب شريف حازم بسبب حصوله على الإنذار الثالث.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الفريق تغييرًا طفيفًا، حيث يلعب شريف إكرامي، وباسم علي، وسعد سمير، وشريف عبد الفضيل، وصبري رحيل، وحسام غالي، وحسام عاشور العائد من الإيقاف، ومحمود حسن تريزجيه، وعبد الله السعيد، ومؤمن زكريا، وأحمد عبد الظاهر.

الأهلي يحمل من النقاط 49 نقطة، ويبعد بفارق 14 نقطة عن الزمالك يسعى لتقليصهم مجددًا إلى الرقم 11 الذي ثبت عليه الفرق في الفترة الأخيرة.

وفي المقابل يسعى الداخلية تحت قيادة علاء عبد العال إلى مواصلة العروض الجيدة بعد التعادل مع بتروجيت وقبله الفوز على الجونة، حيث يخطط الفريق لخطف نقطة على الأقل من الأهلي.