الأهلي يستعد للقاء الأفريقي التونسي في كأس الكونفدرالية الأحد المقبل

الأهلي يستعد للقاء الأفريقي التونسي في كأس الكونفدرالية الأحد المقبل
كتب -

القاهرة- محمد السيد:

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، تدريباته استعدادا لمباراة الأفريقي التونسي في ذهاب دور الـ16 الثاني لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي تقام الأحد في السويس.

ويؤدي الفريق مرانه الرئيسي على ملعب السويس الجديد غدا في تمام الخماسة والنصف قبل مران فريق الأفريقي، حيث يسافر الفريق غدا إلى العين السخنة للمبيت فيها بعد تأجيل السفر 24 ساعة.

وأعلن فتحي مبروك، المدير الفني، قائمة الفريق التي شهدت عودة المهاجم النيجيري بيتر إيبي، بجانب لاعبي الوسط حسام عاشور وإسلام رشدي، كما استمر تواجد كريم بامبو، وضمت القائمة: شريف إكرامي، وأحمد عادل عبد المنعم، ومسعد عوض، وسعد الدين سمير، وشريف حازم، ومحمد نجيب، وصبري رحيل، وحسام غالي، وحسام عاشور، ومحمد رزق، وإسلام رشدي، ورمضان صبحي، وكريم بامبو، وعبد الله السعيد، وبيتر إبيمبوبوي، ومحمود حسن تريزيجيه، والأثيوبي صلاح الدين سعيدو، وعماد متعب، وأحمد عبد الظاهر.

وعلى الرغم من ضم النيجيري بيتر لقائمة المباراة إلا أن الجهاز الفني لن يدفع به بناء على توصية طبية، حيث يتم الاعتماد على أحمد عبد الظاهر، ومعه عماد متعب، على أن يتم الدفع برمضان صبحي كصانع ألعاب من البداية لتعويض غياب زكريا وسليمان.