المواجهة الأكثر تكرارًا.. نسور نيجيريا تلاقي التانجو الأرجنتني للمرة الخامسة بكأس العالم

المواجهة الأكثر تكرارًا.. نسور نيجيريا تلاقي التانجو الأرجنتني للمرة الخامسة بكأس العالم الأرجنتين × نيجيريا

هي المواجهة الأكثر تكرارًا في تاريخ كأس العالم، عندما وضعت قرعة مونديال روسيا 2018، منتخب نيجيريا “النسور” في مواجهة الأرجنتين “التانجو”، ضمن فرق المجموعة الرابعة.

وما من شكّ في أن نسور نيجيريا غير سعيدة، بهذا نظراً لكونهم تعرّضوا للهزيمة على يد نفس المنتخب في المواجهات الأربع الماضية، بفارق هدف وحيد.

كأس العالم 1994

وأول أهداف النسور الخضراء “نيجيريا” في مرمى الأرجنتين كان عن طريق سامسون سياسيا في الدقيقة 8، بنسخة كأس العالم التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية 1994، ولكن التانجو الأرجنتيني قلب الوضع لصالحه في الدقائق 21 و28 عن طريق كلاوديو كانيجيا.

كأس العالم 2002

وفي نسخه كأس العالم 2002 والتي أقيمت بدولتي كوريا واليابان، منح المهاجم جابريل باتستوتا الأرجنتين الفوز على نظيره النيجيري، بهدف نظيف، استطاع تسجيله في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

كأس العالم 2010

تخطى التانجو الأرجنتيني نظيره النسر الأخضر النيجيري، بهدف دون رد في كأس العالم بنسختها التي أقيمت بجنوب أفريقيا 2010، عن طريق المدافع جابريل هاينز في الدقيقة السادسة من بداية المباراة.

كأس العالم 2014

في المواجهة الأخيرة بكأس العالم 2014 والتي جمعتهما في مدينة بورتو أليجري البرازيلية، سجّل ليونيل ميسي هدفين في الشوط الأول وماركوس روخو هدف لصالح الأرجنتين، فيما سجل لنيجيريا أحمد موسى، لينتهي اللقاء بنتيجة 3/2.

كأس العالم 2018

وأسفرت قرعة كأس العالم بروسيا 2018، عن وقوع منتخب نيجيريا مع منتخب الأرجنتين، و أيسلندا، كرواتيا، بالمجموعة الرابعة.

الوسوم