الأسيوطي يواصل زعامة مجموعة شمال الصعيد بالتعادل مع الواسطي والفيوم يخطف المركز الثالث مؤقتا

الأسيوطي يواصل زعامة مجموعة شمال الصعيد بالتعادل مع الواسطي والفيوم يخطف المركز الثالث مؤقتا
كتب -

المنيا – أسامة مصطفى:

واصل فريق الأسيوطي سبورت زعامته لمجموعة شمال الصعيد بالقسم الثاني، رغم تعادله اليوم الأربعاء، مع فريق الواسطي بنتيجه 1/1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأسيوطي في الجولة 21 من المجموعة.

وبهذه النتيجة رفع الأسيوطي رصيده للنقطة 46 في المركز الأول بينما رفع الواسطي رصيده للنقطة 27 في المركز السادس.

وعلى ملعب ملوي نجح مركز شباب ناصر ملوي في تحقيق فوز غال على نادي الوليدية بنتيجه 2/0  سجلهما محمود جلال بوجا ومحمد عبد الرحيم، ليرفع ناصر ملوي رصيده للنقطة 25 في المركز الثامن، بينما يتجمد رصيد الوليدية عند النقطة 22 في المركز 11 في ترتيب المجموعة.

وعلى استاد الفيوم اقتسم فريقي منية الحيط والوادي الجديد نقاط المباراة بالتعادل السلبي؛ حيث رفع منيه الحيط رصيده للنقطة 25 في المركز التاسع بينما رفع الوادي الجديد رصيده للنقطة 23 في المركز العاشر.

وعلى ملعب منفلوط سقط صاحب الأرض أمام ناصر الفكرية بهدف نظيف سجله أيمن سيد ليرفع الفكرية رصيده للنقطة 26 في المركز السابع، بينما يتجمد رصيد منفلوط عند النقطة 15 في المركز 14 والأخير بالمجموعة. 

وعلى ملعب بني سويف فجر نادي الفيوم مفاجأة كبيرة بالفوز على نادي بني سويف بهدف نظيف ليرفع الفيوم رصيده للنقطة 33 في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد بني سويف عند النقطة 35 في المركز الثاني.

وتختتم لقاءات المجموعة غدا الخميس بلقائي مركز شباب سمالوط أمام مركزشباب سنورس على ملعب سمالوط، ونادي بترول أسيوط أمام مركز شباب مغاغة على ملعب مغاغة.