الأسيوطي يقهر ناصر ملوى 2/1 ويواصل الصدارة وبني سويف يفوز على سمالوط 2/1 وينفرد بالوصافة

الأسيوطي يقهر ناصر ملوى 2/1 ويواصل الصدارة وبني سويف يفوز على سمالوط 2/1 وينفرد بالوصافة
كتب -

المنيا- أسامة مصطفى :

 نجح فريق الأسيوطي سبورت في تحقيق فوز غال على مركز شباب ناصر ملوى بنتيجة 2/1 في اللقاء الذي جمعهم على ملعب ملوى ضمن الجولة 14 بالمجموعة الثانية بالممتاز “ب”.

حيث نجح الأسيوطي في حسم اللقاء في الوقت القاتل سجل ثنائية الفريق حسام على من ضربه جزاء وتعادل لناصر ملوى محمود بوجا من ركلة جزاء قبل أن يحسم برسوم محروس النتيجة لصالح الأسيوطي بهدف قاتل فى الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع وبهذه النتيجة واصل الأسيوطي صدارة المجموعة برصيد 31 نقطة وتجمد رصيد ناصر ملوى عند النقطة 15 في المركز التاسع.

 وعلى ملعب الوليدية خطف ناصر الفكرية نقطة ثمينة بالتعادل الايجابي مع فريق الوليدية 1/1 تقدم للوليدية هيثم فتحي وتعادل لناصر الفكرية أيمن سيد ليرفع الوليدية رصيده للنقطة 20 في المركز السادس ويرفع ناصر الفكرية رصيده للنقطة 13 في المركز 11.

 وعلى ملعب الفيوم خطف الواسطى 3 نقاط غالية بالفوز على الفيوم بهدف نظيف ليرفع الواسطى رصيده للنقطة 18 في المركز السابع بينما يتجمد رصيد الفيوم عند النقطة 21 في المركز الخامس.

 وعلى ملعب بني سويف سقط مركز شباب سمالوط أمام مضيفة بني سويف بنتيجة 2/1 ليرفع بني سويف رصيده للنقطة 28 ويحتفظ بالوصافة بينما يتجمد رصيد سمالوط عند النقطة 22 في المركز الرابع.

وعلى ملعب مغاغة اقتسم مركز شباب مغاغة نقاط المباراة مع منفلوط بالتعادل السلبي ليرفع منفلوط رصيده للنقطة 12 فى المركز 12 ويرفع مغاغة رصيده للنقطة 12 فى المركز 13.

وعل ملعب الوادي الجديد سقط مركز شباب سنورس بنتيجة 3/1 سجلهما للوادي محمد مدني هدفين وأحمد بلال هدف ليرفع الوادي الجديد رصيده للنقطة 18 في المركز الثامن بينما يبقى سنورس في المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

وكان بترول أسيوط قد حقق فوزا غاليا أمس الاثنين على منيه الحيط 4/2 ليرفع رصيده للنقطة 24 فى المركز الثالث بينما يتجمد رصيد منيه الحيط عند النقطة 11 في المركز 14 والأخير من المجموعة الثانية.