اعتراض المنصورة يلغي مباراة سرس الليان المؤجلة

اعتراض المنصورة يلغي مباراة سرس الليان المؤجلة
كتب -

الباجور – ماجد إسماعيل:

قرر أشرف رشاد حكم مباراة فريقي المنصورة وسرس الليان، اليوم الأحد؛ إلغاء المباراة التي تقام على ملعب الباجور؛ بعدما شهدت واقعتي طرد للاعبي المنصورة واعتراض من الجهاز الفني والإداري لفريق المنصورة، وتوقف المباراة لمدة 24 دقيقة، وذلك في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثانية لدوري القسم الثاني، بالمجموعة الخامسة.

وجاءت أحداث اللقاء بضياع هدف من لاعب المنصورة محمد شاهين، أعقبه بدقيقتين ضياع هدف آخر من المهاجم الإفريقي فوفانا.

وفي الدقيقة 9 تم طرد عماد حمدي لاعب المنصورة لحصوله على انذارين؛ فاعترض زميله محمد فوزي على الطرد فبادر حكم اللقاء بإشهار البطاقة الصفراء في وجهه لتكن تلك هي البطاقة الثانية له في المباراة ليغادر “فوزي” الملعب.

 وبذلك لعب المنصورة بعد أول 10 دقائق بـ 9 لاعبين؛ ليعترض الجهاز الفني والإداري بشدة على حكم اللقاء لتتوقف المباراة 24 دقيقة، ثم تستأنف في الدقيقة 35.

وفي الدقيقة 38 تتجدد الإعتراضات مرة أخرى من قبل فريق المنصورة، بعد عرضية استلمها فوفانا في منطقة الجزاء يتصدى لها مدافع سرس الليان بيده، ثم لا يحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء مما يسفر عن مطالبة المنصورة بركلة جزاء، فيكن رد حكم المباراة بسحي طاقم التحكيم والإنصراف من الملعب.

وجاء طاقم تحكيم المباراة؛ أشرف رشاد حكم ساحة، هاني عبد الفتاح مساعد أول، وسمير الجمل مساعد ثان من منطقة القاهرة، محمد العتبتي حكم رابع من منطقة الجيزة، ومحمد باهي مراقب لجنة المسابقات.