اشتعال المنافسة في مجموعة الصعيد بعد مسلسل تعادلات الألومنيوم

اشتعال المنافسة في مجموعة الصعيد بعد مسلسل تعادلات الألومنيوم
كتب -

قنا – عاطف الشعينى:

اشتعلت المنافسة على صدارة مجموعة الصعيد في الدوري المصري الممتاز”ب” لكرة القدم بعد تعادل الألومنيوم المتصدر مع كيما أسوان بهدف لكل منهما ، في المباراة التي أقيمت بينهما ، ضمن فعاليات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز”ب” لكرة القدم.

وبهذه النتيجة رفع الألومنيوم رصيده إلى 21 نقطة ، وحافظ على صدارة المجموعة ، وتسعى فرق سوهاج ، والمراغة لصدارة المجموعة بـعد وصولهما إلى النقطة التاسعة عشر.

وأسفرت باقي نتائج المجموعة عن تعادل نادي قنا مع غرب سهيل بهدف لكل منهما وفوز أسوان على شبان قنا بهدفين نظيفين ليتساوى مع الشبان في النقاط برصيد17 نقطة ، وفوز  سوهاج على التعدين بثلاثية نظيفة تصل به للنقطة 19 ليعود للمنافسة على صدارة المجموعة مرة أخرى ويدخل معه المراغة بنفس النقاط بعد فوزه اليوم على الأقصر بثلاثية نظيفة.

ويواصل نادي المدينة عروضه الرائعة ويفوز على شبان مسلمين المراغة بهدفين مقابل لاشيء، ليكون الفوز الثاني له على التوالي منذ تولى الكابتن سعيد ابراهيم قيادة الفريق ليصل بذلك للنقطة 16 ، وجاء لقاء الجريحين سكر نجع حمادي ومكة المكرمة واللذان دخلا مباراة اليوم وكلا منهما له 4 نقاط ليفوز سكر نجع حمادي بهدف دون رد في مباراة الهروب من القاع.