استمرار التطوير بالإستاد , يفقد المقاصة نقاط ثمينة

استمرار التطوير بالإستاد , يفقد المقاصة نقاط ثمينة
كتب -

الفيوم – محمود عبدالعظيم

أكد د.عاصم مرسى مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم , أنه لن يتم إقامة مباريات نادي مصر المقاصة على إستاد الفيوم بالدوري الممتاز, إلا بعد الانتهاء تماما من مرحلة التطوير و تأمين الملعب ، وأضاف عاصم أنه تم البدء فى عمل كاميرات مراقبة وبوابات اليكترونية في جميع مداخل ومخارج الإستاد بتكلفة 2 مليون و800 ألف جنيها.

كما قال مرسى أن إنشاء الكاميرات والبوابات الالكترونية سيتم الانتهاء منها يوم 15- مارس الموافق العيد القومي للمحافظة, وفى اليوم ذاته سيتم وضع حجر الأساس للتطوير الشامل بالإستاد وذلك بتكلفة 12 مليون جنيها ، حيث سيتم تطوير مدرجات الإستاد لتصبح بالكراسي بدلا من الأرصفة الخرسانية ، وسيتم إزالة سور الإستاد الخلفي وإعادة بنائه من جديد، وإعادة بناء وترميم دورات المياه وغرف تغيير الملابس .

من جانبه صرح الكابتن مصطفى سليمان مدير المنشآت بإستاد الفيوم الرياضي , أن عدد الكاميرات المراقبة التي سيتم وضعها تصل لأكثر من 60 كاميرا في جميع مداخل ومخارج الإستاد , ويوجد كاميرات مراقبة أيضا داخل أعمدة الإنارة بالإستاد , وذلك لمراقبة ومتابعة الملعب والمدرجات والشوارع المحيطة بالإستاد .

وأضاف سليمان أن إقامة مباريات فريق مصر المقاصة على الإستاد ، قرار يسأل عنه مدير أمن الفيوم فقط ، حيث رفضت مديرية أمن الفيوم على إقامة مباريات نادي المقاصة بملعب إستاد الفيوم , وذلك لعدم توافر الاحتياطات الأمنية التي حددتها النيابة العامة , عقب أحداث بورسعيد والتي راح ضحيتها 72 مشجع أهلاوي .

 

يذكر أن نادي مصر المقاصة يخوض مبارياته هذا الموسم على إستاد نادي الترسانة , كما أن المقاصة يعاني هذا الموسم من تدنى نتائجه حيث حقق فوزين وهزيمة و6 تعادلات , خلال هذا الموسم ويحتل المركز الخامس برصيد 12 نقطة يحتل بهم المركز الخامس .