إيناسيو: أتينا للجزائر من أجل الفوز ونعلم صعوبة المباراة

إيناسيو: أتينا للجزائر من أجل الفوز ونعلم صعوبة المباراة إيناسيو - المدير الفني لفريق الزمالك

قال البرتغالي أوجستوا إيناسيو المدير الفني للزمالك، إنه “حضر إلى الجزائر وهو يعلم صعوبة المباراة وفريق اتحاد العاصمة فريق جيد وقوي”.

وأضاف المدير الفني للزمالك في تصريحات لوسائل الإعلام الجزائرية، “حضرنا من أجل هدفنا وهو الفوز بالنقاط الثلاث رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق من ضغط المباريات بشكل كبير، حيث أن الزمالك خاض مباراة في الدوري منذ يومين فقط”.

وأشار أوجستوا إيناسيو ، إلى أن “اللعب على عشبية من النجيل الطبيعي جيد للغاية أفضل من الملاعب من النجيل الصناعي، ومسألة الضغط الجماهير على اللاعبين لن تكون مؤثرة لأن لاعبي الزمالك أصحاب خبرات والجهاز الفني يثق في قدراتهم”.

وختم المدير الفني للزمالك تصريحه، “لدينا طموحات ونركز في المباراة جيدا والظروف والحالة الفنية وقت اللقاء هي التي ستحدد الفائز، ولكن الزمالك حضر من أجل الثلاث نقاط. ويلتقي الزمالك مع اتحاد العاصمة الجزائري يوم الأربعاء في الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا”.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وصلت صباح اليوم الأحد إلى العاصمة الجزائرية من أجل ملاقاة اتحاد العاصمة يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم