إنسحاب قحافة..السنطة يحقق المفاجأة..وهبوط منية سمنود وبولين بالقسم الثالث

إنسحاب قحافة..السنطة يحقق المفاجأة..وهبوط منية سمنود وبولين بالقسم الثالث
كتب -

الغربية – ماجد إسماعيل :-
أجريت أربع مباريات، اليوم السبت، في الجولة الرابعة عشر للمجموعة الثانية عشر “الغربية”، بالقسم الثالث، بإنسحاب قحافة من أمام زفتى، في الدقيقة 75، بعد إشتباكات لاعبي قحافة مع بعضهم البعض، لتأخرهم بهدف نظيف أمام زفتى، لتحتسب النتيجة 2-0 إعتبارياً لزفتى، الذى إرتفع رصيده للنقطة 22، في المركز الرابع، ويتوقف رصيد قحافة عند النقطة 22، في المركز الثاني، وتتلاشي فرصته في مطاردة صيد المحلة “المُتصدر”، بـ 33 نقطة، والذي ضمن التأهل للقسم الثاني بنسبة كبيرة.
كما حقق فريق السنطة المفاجأة، وإكتسح ضيفه شباب المحلة بأربعة أهداف مقابل هدف، ليهرب السنطة من شبح الهبوط، ويتقدم للمركز السابع بـ 15 نقطة، ويتجمد رصيد شباب المحلة عند 21 نقطة ويتراجع للمركز الخامس.
وإستغل عثماثون تعثر شباب المحلة، ويتقدم للمركز الثالث، برصيد 22 نقطة، بفوزه على كفر بولين، بهدف نظيف، الذي توقف رصيده عند 5 نقاط، في المركز العاشر والأخير، ضمن بها الهبوط للقسم الرابع.
وفي قمة القاع، تعادل فريقي منية سمنود وكفر بولين، بهدفاً لكلاً منهما، ليرتفع رصيد مينة سمنود لـ 6 نقاط، في المركز التاسع، وضمن عودته للقسم الرابع بعد صعود في العام الحالي، ويرتفع رصيد بسيون إلى 9 نقاط، في المركز الثامن، ولديه فرصة في البقاء إذا فاز في مباراته الخمس المقبلة.