إقالة المدير الفني لمنيه الحيط لتدهور نتائج الفريق

إقالة المدير الفني لمنيه الحيط لتدهور نتائج الفريق
كتب -

الفيوم – وائل خليل

أقال مجلس إدارة مركز شباب منيه الحيط , الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بمركز الشباب , بقيادة الكابتن عادل عبد الواحد المدير الفني , ومحمد صلاح المدرب العام , وذلك لسوء نتائج الفريق بمباريات دوري الدرجة الثانية , جاء ذلك بعد أن لقى فريق منيه الحيط هزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة من فريق الوليدية خلال الأسبوع العاشر بمشوار مباريات المجموعة الثانية لشمال الصعيد بالدوري .

وقال محمد السيد رئيس مجلس إدارة مركز شباب منيه الحيط ,  أعطينا الفرصة كاملة لعبد الواحد ولكن ظل الفريق يقدم عروضا سئية وأهدر العديد من فرص الفوز مما جعله يتزيل ترتيب المجموعة برصيد ثماني نقاط ودخل في منطقة الخطر وأصبح مهددا بالهبوط في حالة استمرار نتائجه على هذا الشكل .

 وقد أجرى مجلس الإدارة مفاوضات مع الكابتن ناصر الدرنوتي , ولكنها لم تصل إلى اتفاق , وبعد تعثر المفاوضات مع الدرنوتي , يجري مجلس الإدارة مفاوضات مع الكابتن سيد شحته ليقوم بمهام المدير الفني للفريق , والذي أشترط أن يحضر تدريب للفريق اليوم قبل أن يبدي الموافقة النهائية لتدريب الفريق , وقال شحته أنه تابع لقاءات الفريق في الأسابيع الماضية , ويعرف مواطن القوة والضعف بالفريق .

ومن المتوقع أن يدير شحته لقاء الفريق القادم مع فريق ناصر الفكرية “المنيا” , يوم الخميس القادم باستاد الفيوم , في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من مباريات الدوري الممتاز ب .