إستياء وغضب من قبل مرشحي مجلس إدارة الفيوم لإلغاء الإنتخابات

إستياء وغضب من قبل مرشحي مجلس إدارة الفيوم لإلغاء الإنتخابات
كتب -

الفيوم – محمود عبد العظيم:

قال الدكتور طارق السواح مرشح لعضوية مجلس إدارة نادي محافظة الفيوم، أن تخبط المنظومة الكروية في مصر، والمشاكل التي تواجهها مع اللجنة الأولمبية الدولية، السبب الرئيسي حول قرار غلغاء انتخابات نادي الفيوم.

وأضاف “السواح” قائلا: “منذ  ترشحنا حتى قبل الإنتخابات بيوم ولا احد على يقين أن الإنتخابات ستتم أم لا، حتى مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة هى الأخرى لا تعلم، وجاء قرار إلغاء الإنتخابات، بحجة القانون وهم أول من خالفوه في عملية إعلام الأعضاء”.

كما حمّل “السواح” المسؤلية كاملةً إلى محافظ الفيوم، ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، فعلى حد وصفه أنها تعمدت إلغاء الانتخابات؛ حيث قبل عملية الإنتخابات بيومين فقط  أجل محافظ الفيوم الإنتخابات، ثم تراجع في قراره في العاشرة مساء من نفس اليوم، وكان من المقرر أن يتم حشد أعضاء اللجنة العمومية في غد ذلك اليوم، وبالتالي جميع الأعضاء علموا بأن الإنتخابات قد أٌوجلت، فلم يتم التصويت للوصول للنصاب القانوني.

وأضاف العميد أشرف الخضيري مرشح لعضوية مجلس إدارة النادي؛ أن اللجنة المكلفة بعملية الإنتخابات ابلغتهم بأن عملية الإنتخابات قد تم إلغائها وسيتم تعيين أو إختيار لجنة من قبل محافظ الفيوم بتكليف من وزير الشباب والرياضة، تقوم بتسيير الأعمال لمدة سنة وبعدها يتم عملية الإنتخابات مرة ثانية.