إستبعاد “عبد النعيم” من قائمة شربين لمواجهة غزل شبين اليوم

إستبعاد “عبد النعيم” من قائمة شربين لمواجهة غزل شبين اليوم
كتب -

 شربين – ماجد إسماعيل :

إستبعد أحمد سند المدير الفني لشربين، لاعبه الوسط المهاجم إسلام عبد النعيم، من قائمة فريقه لخوض مباراة غزل شبين، اليوم السبت، بإستاد شربين، في إفتتاح الجولة الحادية والعشرين للمجموعة الخامسة “الدلتا”، بالقسم الثاني.

ويقول “سند”: “أستبعد أحد أفضل لاعبي الفريق وهو إسلام عبد النعيم، كما تم خصم مبلغ 1000 جنيه من مستحقاته، بعد غيابه الأخير عن تدريبات الفريق، وإستهتاره خلال الفترة الاخيرة، ولإنني لن أسمح بتهاون أي لاعب خلال الفترة القادمة، وخاصة وان الفريق يحتاج لكل فرد بالفريق لأن كرة القدم لعبة جماعية، كما أعُاني من غياب السيد شوكة الظهير الأيسر لحصوله على ثلاث إنذارات، ولاعب خط الوسط حسام العشري لأداء الخدمة العسكرية “.

وعن المباراة قال المدير الفني لشربين: “مباراة اليوم صعبة على فريقي، لأن كل الفرق لديها أمل في الصعود وفي البقاء، فمثلاً المنصورة لديه 29 نقطة لديه فرصة في الصعود، إذا فاز في مباراياته الست، وإذا لم يفوز فسيدخل في دوامة الهبوط، ففريق غزل شبين لديه أمل في البقاء بالدوري، بعد إرتفاع مكافات لاعبيه لـ 1000 جنيه في الفوز، وبالإضافة لميزة هدوء لاعبييه أكثر داخل الملعب، وقلة خبرة لاعبي فريقي”.

ويرى احمد سند المدير الفني لشربين أن الثلاث جولات القادمة هي أهم ثلاث جولات في مسيرة الفريق هذا العام، حيث يواجه الفريق بعد مباراة غزل شبين اليوم، المنصورة ثم بلدية المحلة.

وعن قائمة الفريق لمباراة غزل شبين اليوم، والتي ضمت 18 لاعباً، وهم “عثمان السيد، وليد عبد المنعم، شحاته سامي، أحمد السقا، محمد عبد الحفيظ، خالد الحسيني، إيهاب عثمان، محمد سامي، سامح نجاح، محمد هند، أحمد أبو زيد، محمد بندق، محمد عطية، أحمد العيسوي، أحمد أنيس، رجب عبد التواب، خالد رسلان، أحمد الخولي”.

ووجه أحمد سند برسالة تهنئة بإسم نادي شربين للاعبه أحمد الخولي، بمناسبة عقد قرانه أول أمس، وتمنى له سند التوفيق في حياته الخاصة والكروية.

الجدير بالذكر أن فريق شربين في المركز الرابع برصيد 35 نقطة، بينما يحتل غزل شبين المركز الرابع عشر والاخير بـ 10 نقاط.