أزارو: فضلت الأهلي على الكثير من العروض

أزارو: فضلت الأهلي على الكثير من العروض

أكد وليد أزارو مهاجم المنتخب المغربي لكرة القدم أنه “فضل الانتقال إلى النادي الأهلي على العديد من العروض، وأنه كان حريصا على الوفاء بالكلمة التي منحها للنادي بعد التفاوض معه، مبديًا سعادته الكبيرة بهذه الخطوة التي يرى أنها هامة للغاية في مسيرته الكروية”.
وتحدث أزارو خلال المؤتمر الصحفي الخاص الذي أقيم في مدينة الجديدة اليوم الأحد، بإعلان انتقاله من صفوف فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى النادي الأهلي أن “المارد الأحمر نادي القرن في أفريقيا وأنه يتابعه بشكل منتظم في ظل شعبيته الكبيرة وتاريخه العريق في القارة السمراء”.
وأوضح أنه “يعرف العديد من نجوم الاهلي خاصة النجم السابق محمد أبوتريكة ومن نجوم الفريق الحاليين عبدالله السعيد وعلي معلول وعماد متعب وحسام غالي وجونيور أجاي وأحمد فتحي”.
وأضاف أزارو أنه “يتمنى الفوز مع الفريق بكل البطولات التي يشارك بها في ظل وجود مجموعة من أفضل اللاعبين في مصر وأفريقيا، مبديًا سعادته الكبيرة باللعب مع هذه المجموعة”.
وأوضح أنه “سوف يجتهد من أجل نيل ثقة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق، وأنه سوف يسعى للحصول على الفرصة إثبات جدارته باللعب بقميص الفريق”.
وأشار أزارو إلى أنه “يفضل دائما القميص رقم 17 والقميص رقم 21 لكنه جاهز لارتداء أي قميص متاح مع الفريق”.
وأكد لاعب الأهلي الجديد أنه “سوف يحرص على الذهاب للاستاد لحضور مباراة الوداد مع الأهلي التي تقام بالدار البيضاء يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور الثمانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا”.
وقال إنه “يقدر جماهير النادي الاهلي ويتمنى أن يكون عند حسن ظنها من خلال الإجتهاد وتقديم أفضل ما لديه خلال الفترة القادمة”.
وأوضح أنه “يعشق اللعب أمام الجماهير خاصة أنه سجل 12 هدفا مع فريقه في الدوري بفضل مساندة الجماهير إلى جانب 9 أهداف مع المنتخبات المختلفة”.
وأوضح وليد أزارو أن “الفرنسي هيرفيه رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي صاحب فضل عليه وكان له دور كبير في مسيرته بعدما منحه الثقة خلال الفترة الأخيرة”.
وحرص نادي الدفاع الجديدي المغربي على توجيه رسالة شكر إلى وليد أزارو، ووضعت إدارة النادي لافتة تحمل صورة اللاعب وتوجيه الشكر له بعد أن لعب للفريق وقدم معه مباريات قوية ساعدته على الظهور بشكل قوي في مسابقة الدوري المغربي.

الوسوم