أبطال أوروبا| البرسا يضرب اليوفي بثلاثية وعودة قوية للإنجليز

أبطال أوروبا| البرسا يضرب اليوفي بثلاثية وعودة قوية للإنجليز مباراة برشلونة/ يوفنتوس صور من الموقع الرسمي لبرشلونة

عودة قوية لدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم والذي شهد تسجيل 28 هدفا في يومه الأول، بعد لعب 8 مباريات لأربع مجموعات، أي بواقع 3.5 هدفا بالمباراة الواحدة، وشهد اليوم الأول عودة قوية لأندية إنجلترا، هزيمة ثقيلة ليوفنتوس على يد برشلونة، وباريس يضرب بخماسية، وبايرين يكسب بثلاثية.

برشلونة يضرب يوفنتوس من جديد

قمة ونهائي مبكر بدور المجموعات، جمعت بين برشلونة وضيفه يوفنتوس، في لقاء أقيم على ملعب كامب نو، دك فيها برشلونة شباك يوفنتوس بثلاثية نظيفة، ليزيد من معاناته بالدوري، وسجل ثلاثية البرسا، نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفي المباراة الأول والثالث بالدقيقة 45، و69، فيما سجل الهدف الثاني للنادي الكاتلوني ايفان راكيتش بالدقيقة 56.

ليعود برشلونة ببداية قوية بدوري الأبطال يأثر فيها من نادي السيدة العجوز بعد إقصائه من دور ربع نهائي الدوري بالموسم الماضي بثلاثية نظيفة ليوفنتوس بمجموع المباراتين.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الصور من الموقع الرسمي للأندية (مانشستر يونايتد، برشلونة، باريس سان جيرمان، تشيلسي، روما، وبايرين ميونخ)

 

عودة قوية للإنجليز

شهد دوري الأبطال اليوم عودة كبيري إنجلترا مانشستر يونايتد وتشيلسي من جديد بعد غيابهما الموسم الماضي، حيث جاءت عودة قوية شهدت فوز زعيم إنجلترا مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة على ضيفه بازل السويسري، واحتضن ملعب أولد ترافورد اللقاء بين الفريقين، سجل ثلاثية اليونايتد مروان فيلايني، بالدقيقة 35 من شوط المباراة الأول.

وبأول ظهور له بالدوري سجل البلجيكي روميلو لوكاكو هدف اليونايتد الثاني بالدقيقة 53، فيما أضاف البديل ماركوس راشفورد هدف اليونايتد الثالث بالدقيقة 84، في أول ظهور له هو الآخر بدوري الأبطال.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

عاد البلوز بقوة لدوري الأبطال حيث دك شباك ضيفه كاراكا اغدام إذربيجان بسداسية نظيفة، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، سجل سداسية البلوز كلا من بيدرو رودريغيز بالدقيقة 3 من شوط المباراة الأول، دافيد زاباكوستا، بالدقيقة 30، وبشوط المباراة الثاني عزز سيزر اربيليكويتا النتيجة مسجلا الهدف الثالث بالدقيقة 55، وبالدقيقة 71 سجل تيموي باكايوكو  الهدف الرابع للبلوز، فيما أضاف ميشي باتشوي الخامس بالدقيقة 76، واختتم لاعب كاراكا أهداف البلوز بتسجيله هدف في مرماه بالدقيقة 82 عن طريق ماكسيم ميدفيديف.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

باريس يدك شباك سيلتك بخماسية

بقوته الضاربة نجح باريس سان جيرمان الفرنسي من الفوز على مضيفه سيلتيك الاسكلندي بخامسية نظيفة، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب سيلتيك بارك، سجل خماسية الباريسي كلا من البرازيلي نيمار داسيلفا بالدقيقة 19 من شوط المباراة الأول، مبابي الهدف الثاني بالدقيقة 34، ايدسون كافاني هدفين الثالث والأخير بالدقائق 40 من علامة جزاء، والدقيقة 85، فيما سجل الهدف الرابع للباريس لاعب سيلتيك لوستينج بالخطأ في مرماه بالدقيقة 83.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مباريات اليوم الأول

وفي باقي مباريات اليوم الأول حقق بايرين ميونخ الألماني فوزا عريضا على ضيفه اندرلخت البلجيكي بثلاثية نظيفة سجلها كلا من روبيرت ليفاندوفيسكي من علامة جزاء بالدقيقة 12، وديجو الكاتارا الهدف الثاني بالدقيقة 65، فيما سجل الهدف الثالث جوشوا كيمبج بالدقيقة 90.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وعلى ملعب الأوليمبكيو تعادل روما الإيطالي مع نظيره وضيفه باتليتكو مدريد الإسباني تعادلا سلبيا، في قمة إيطالية إسبانية أخري بالدوري.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

فيما جاءت باقي مباريات الجولة فوز سبورتينج لشبونة على ضيفه اوليمباكيوس اليوناني بثلاثية مقابل هدفين، فيما حقق سيسكا موسكو فوزا مهما على حساب مضيفه بينفيكا البرتغالي بهدفين مقابل هدف.

 

الوسوم